كجا كردستان في خطر ...بلاغ لكل من حضر

الموضوع في 'G.M.K - جنرال ميوزك كيبورد العام' بواسطة كجا كردستان, بتاريخ ‏1/8/08.

  1. كجا كردستان

    كجا كردستان ادارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11/4/08
    المشاركات:
    1,560
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    كوردستان سوريا
    أحبتي أعضاء المنتدى


    يا من عشت بينكم أجمل أيام عمري

    ولن أنساكم ما حييت

    بمزيد من الأسى والحزن والكآبه أطلعكم على خبر هام وخطير

    وأرجو منكم أن يتسع صدركم لتستوعبوا الصوره الخطيره التي أنا عليها


    بالأمس وبعد قرار المحكمه الذي أدرجته لكم في محكمة الاعضاء المشاغبين

    قام أحد المغرضين بمحاولة اغتيالي ووضعوا في أثناء تجولي بالنت قذيفه

    وعبوه ناسفه ولكن بلطف من الله قدرت ان أختبئ في أحد المنتديات القريبه

    قبل أن تنفجر العبوه الناسفه

    والتي زرعها لي والله أعلم أحد المتهمين بالمحكمه عندنا (دون ذكر أسماء ) لأنهم معروفين كتير


    وعليه أحبتي ....


    أناشدكم بحق العشره.. والخبز والملح ...والردود ...والحظر... وكل المواقف الي فيها عصبيه وقهر

    تاخذوا حقي من السفاحين المذكورين لو حصل لي شي (أمانه برقبتكم ) ماترضوا بأقل من إعدامهم

    وعليه يا نور عيوني ويا فلذة كبدي ...أخبركم وأنا كلي أسف

    بأني مضطره لمغادرة المنتدى بإجازه لأجل غير مسمى وذلك حفاظاً على حياتي

    ومتل ما بقول المتل العمر مو بعزقه



    ولو نفدت هالمره مرة التانيه بروح فيها


    ويا حويلت شبابي الي ضيعتوا عليكم


    ونحن السابقون وانتم الللاحقون


    ومتل هدول المتلات المعفنه شي كتير




    بصراحه مابقي معي وقت لهيك أرجو منكم الدعاء


    وستروا ماشفتو مني ........أمانه[​IMG]
     

    تعليقات فيس بوبك

  2. pashay_zaxo

    pashay_zaxo

    إنضم إلينا في:
    ‏29/7/08
    المشاركات:
    70
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    كومبيوتر
    الإقامة:
    زاخــــــــــــو
    لا بأس يا اختي الكريمة لازم تتحداهم الى اخر لحظة من جهودك ولا تروحين بهالسهولة
    انا معاك بس قل لي من هو ها الشخص راح اروح و افجر صاروخ ليس من مثيلها في العالم على دماغه لكي لا يفتح النت في تارخ حياته ويعرف اكو اشخاص اذكي منه ............

    اختي لا تروحي بهالسهول ........ تتحداهم اوكي ؟؟؟؟

    مع فائق التقدير و الاحترام
     
  3. كجا كردستان

    كجا كردستان ادارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11/4/08
    المشاركات:
    1,560
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    كوردستان سوريا
    [align=center]
    الله يجبر بخاطرك اخي ازاد

    يعني كنت اليوم عم تشهد مراسم الدفن تبعي

    بس الله نجاني بإعجوبه....


    برا ديري بالك على حالك

    الله أعلم الدور على مين بعدي






    وخلي بالك من الأعضاء المساكين

    ربنا يكون بعونهم




    الكل حالتو حالو مساكين



    اخي ازاد رح ابعتلك وصيتي تخليها عندك بحال الله أخد أمانتو


    عندي هالكم مليون بالبنوك ...والكم بنايه ..وكم مزرعه.. كلهم شي مابنحكا فيه

    بس لازم الواحد يوصي

    الله يرضى عليكي هدول أمانه برقبتك بتوزعيهم على الي بدهم يجيبوا راس عصابة المافيا الي اغتالوني

    مووووووووووو


    الوداع يا اخي الغالي
    [/align]
     
  4. pashay_zaxo

    pashay_zaxo

    إنضم إلينا في:
    ‏29/7/08
    المشاركات:
    70
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    كومبيوتر
    الإقامة:
    زاخــــــــــــو
    تسلم ايديك يا اختي الغالية.....

    بس اذا ممكنا وضح قصدك اكتر والله انا بفتهم شو قصدك.....

    لو كان قصدك واحد يريد الاختراق ؟؟؟؟ خلي هو لي راح ادوس رأسه


    لو كان قصدك الفعل .... كمان خلي هو لي وقول لي وينه ساكن كمان راح ادوس رأسه ورأس كل امتاله .....

    ارجو منج توضيح كلامج .......

    اذا ما تكدرين تقول كل شيء هنا لدية ايميل انت تكدر ترسلها لي​
     
  5. عاشق وطن

    عاشق وطن

    إنضم إلينا في:
    ‏24/7/08
    المشاركات:
    1,212
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الإقامة:
    الغربه
    اختي الغاليه لو توضحين الصوره اكثر مووووو معيشتنا بغموض والله شغلتينا فياريت ذكر الاسماء اذا بدك وبعيد الشر عنك
     
  6. G.M.K Team

    G.M.K Team G.M.K Team

    إنضم إلينا في:
    ‏11/4/08
    المشاركات:
    16,163
    الإعجابات المتلقاة:
    106
    يالله عندنا جوان جاهز احسن انتحاري

    راح نجهزهو بسيارة مفخخة ونرسله على الفور

    ولايهمك

    راح نفجر كل المنتديات التي تحمل واط واط
     

مشاركة هذه الصفحة

  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة