إقتباآسااآآت الجزء الثاني..

almkurdistan

مراقبة عامة
رد: إقتباآسااآآت الجزء الثاني..

أن أعي لعبة الزمن بدون ان اتنازل عم عمق ما أستحصدتـة

قل كلمتك قبل أن تموت فإنها ستعرف حتما طريقها..

لا يهم ما ستؤول اليه

الأهم هو أن تشـعل عاطفة أو حزنـا او نزوة غافيه

أن تشـعل لهيبا في المناطق اليباب الموات.
(محمـد شكـري)​
 

almkurdistan

مراقبة عامة
رد: إقتباآسااآآت الجزء الثاني..

الحُب .. عِلآقه بوجهيّنْ
حُب خآلِص / أو بُغض أعمى
ليس فيه منطقة وسط ولآ مكآنْ لِلنسيآن فيهآ
ولآ يُمكن أن يدفع الثمنْ فيهآ طرف دون آخر
ولآ يُمكن أن تنتهي دون خسآئر للطرفينْ .. !



د. محمد الحضيّف

 

almkurdistan

مراقبة عامة
رد: إقتباآسااآآت الجزء الثاني..

طموحي .. هو ان امشي ساعاتِ .. وساعاتٍ معكَ
تحتَ موسيقىْ المطر ..
وطموحيْ ، هو أن أسمع في الهاتف صوتكْ ،،
عندما يسكُننيْ الحزن .. ويبكينيْ الضجر ،،

(سُعادّ ال صبــاحْ )
 

almkurdistan

مراقبة عامة
رد: إقتباآسااآآت الجزء الثاني..

أقصى درجات السَعادة هو أن نجدُ من يحبنا فعلاً يحبنَا عَلى مَا نحنُ
عليهِ , أو بِ معنى أدق يحبنَا بِرغمِ مَا نَحنُ عليهِ

[ نجيب محفوظ ]
 

almkurdistan

مراقبة عامة
رد: إقتباآسااآآت الجزء الثاني..

يموت الجبناء مرات كثيرة قبل أجالهم ...ولايموت الشجعان الا مرة واحدة

القائل (شكسبير)
 

almkurdistan

مراقبة عامة
رد: إقتباآسااآآت الجزء الثاني..

بعض أقوال الحكماء والفلاسفة :-

- الاعتقاد بالأحلام يعني النوم طوال الحياة .

- طلاق الدنيا مهر الجنة .

- من أطاع هواه أعطى عدوه مناه .

- التهاون باليسيير أساس للوقوع في الكثير .

- عمر الله البلدان بحب الأوطان .

- اذا كان الحب يعمي عن المساوئ فالبعض يعمي عن المحاسن .

- ما تواصل اثنان فدام تواصلهما إلا لفضلهما أو فضل أحدهما .

- نصح الصديق تأديب ونصح العدو تأنيب .

- الكذب : كرة ثلجية تزداد حجما كلما دحرجتها .

- المستحيل كلمه يتوارى خلفها العاجزون .

- قيل لفيثاغورث : من الذي يسلم من معاداة الناس ؟
قال: من لم يظهر خير ولا شر .

قيل : كيف ذلك ؟

قال : لأنه إن ظهر منه خير عاداه الاشرار ، وان ظهر منه شر عاداه الأخيار .

- قيل للذئب : ما بالك تعدو أسرع من الكلب ؟

قال : لأنني أعدو لنفسي والكلب يعدو لصاحبه .

- اذا سئل غيرك فلا تجب فان ذلك استخفاف بالسائل والمسئول .

لا مال أو أوفر من العقل ، ولا فقر أعظم من الجهل ، ولاظهر أقوى من المشورة .

من تطبع بغير طبعه نزعته العادة حتى ترده إلى طبعه .



 
أعلى